من نحن

جينات، موقع عربي طبي يهتم بتقديم المعلومات الطبية التي يبحث عنها المستخدم بأسلوبٍ ميسّر وبصفةٍ وثيقة. نحرص من خلال الموقع على وضع القارئ أمام المعلومة الطبية التي تلبّي طموحه بالمعرفة والتعلم، تحت شعار “معلومة صحية وصحيحة”.

إننا نسعى من خلال الموقع وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى رفد القراء الأعزاء بحصيلة وافرة من الموضوعات الطبية والصحية التي يبحثون عنها. وذلك باتباع السبل العلمية والتحريرية المناسبة؛ لتقديم مضمون طبي عالي الجودة يحقّق اهتماماتم وغاياتهم، ويشكّل دعامة لهم في الوصول إلى بيئة سليمة وإيجابية.

يكرر موقع جينات تأكيده على أنّ المحتوى المنشور يحمل صفة المعلومات، ولا يمثّل تشخيصًا أو تقييمًا ولا يجب الاعتماد عليه عوضًا عن المشورة الطبية الرسمية. مع الإشارة إلى أن الهدف الأساسي من الموقع هو اطلاع القراء على الخيارات والآفاق الطبية المتاحة. ومساعدتهم على أخذ القرارات اللازمة. بالإضافة إلى تزويدهم بالعلم والمعرفة وإحاطتهم بالمفاهيم الطبية الهامة وتعزيز وعيهم بأنفسهم وأجسامهم. وكيفية التعامل السليم معها.

يجدر بالذكر أننا في موقع “جينات” لا نتفق بالضرورة مع مضمون الإعلانات الواردة ضمن صفحات الموقع، وأننا نستخدم الإعلانات لغرض تمويل مشروعنا ومتطلبات تشغيله.

نحن نعتبركم جزءًا منا وأعضاءًا في أسرة موقعنا؛ لذلك ندعوكم للتواصل معنا في أيّ تساؤلٍ قد يتبادر إليكم. ونحثكم على مشاركة ملاحظاتكم وتقييماتكم حول محتويات الموقع المختلفة. وذلك عن طريق البريد الإلكتروني الآتي: [email protected]


مع خالص أمنياتنا لكم بوافر الصحة والعافية

إدارة موقع “جينات”

Scroll to Top